-->

أسعار ومميزات وعيوب تكييف كرافت crafft في كارفور مصر 2024

أسعار ومميزات وعيوب تكييف كرافت crafft في كارفور مصر 2024

    يعد تكييف كرافت من أفضل أنواع التكييفات خاصة في السوق الخليجي وذلك بسبب مميزاته العديدة إلا أن له بعض العيوب والتي تظهر بعد الاستخدام سنتعرف عليها في هذا المقال.

    تكييف كرافت

    مميزات التكييفات كرافت

    تتعدد مميزات تكييف كرافت والتي يمكن التعرف عليها قبل اتخاذ قرار الشراء لمقارنته بباقي الأنواع الأخرى الموجودة في السوق وذلك لكي تحصل على أعلى منفعة ونذكر من مميزاته الآتي:

    العمل بكفاءة في درجات الحرارة العالية

    يتحمل تكييف كرافت التغير المفاجئ في درجات الحرارة خاصة المرتفعة في فصل الصيف فإنها لا تؤثر على كفاءة التكييف ولا ترتفع درجة حرارته.

    التكييف مقاوم للصدأ

    يتميز تكييف كرافت بمروحة مصنعة ومطلية بمادة ماء الذهب والتي تجعلها تقاوم كافة العوامل التي تؤدي للتآكل مثل المطر أو الهواء الرملي بالإضافة أن هواءه غير ملوث وخالي من الميكروبات والأتربة.

    التكييف مزود بفلاتر من الكربون

    تكييف كرافت مزود بفلتر مميز من مادة الكربون والذي يساعد في الحصول على هواء نقي خالي من أي روائح كريهة أو أتربة، لذلك فإن هواءه لا يحتوي على أي مواد ملوثة مثل دخان السيارات أو غيرها.

    ميزة التربو الجديدة

    تم تزويد تكييف كرافت بخاصية جديدة تسمى التربو والتي تساعد بشكل كبير في تنظيم درجة حرارة التكييف لكي يكون مناسب مع حرارة الجو ويتم ذلك في وقت قصير جداً.

    نظام أوتوماتيكي لحماية أنابيب الهواء

    توجد خاصية في التكييف يتم من خلالها الحفاظ على أنابيب الهواء من خلال عدم تشققها في حالة تشغيل التكييف على الوضع الساخن ولذلك فإن كفاءة التكييف لا تقل مع كثرة مدة الاستخدام، وهذه الخاصية لا توجد في الأنواع الأخرى.

    خاصية التبريد التلقائي

    يتميز تكييف كرافت بقدرة عالية على التبريد بقوة ويتم ذلك في فترات قصيرة بعكس التكييفات الأخرى التي تستغرق زمن طويل حتى تصل للبرودة المطلوبة؛ كما يمكنك الإطلاع علي تكييف صحراوي.

    صوت منخفض أثناء تشغيل التكييف

    يتميز تكييف كرافت بصوت منخفض وهادئ جدا حتى مع تشغيله لمدة طويلة وفي درجات حرارة مختلفة وهذه الميزة لا توجد في معظم الأنواع الأخرى من التكييفات؛ كما موجوده في تكييف تورنيدو.

    عيوب تكييف كرافت

    لا يوجد أي جهاز خالي من العيوب خاصة في الأجهزة الكهربائية وتوجد بعض العيوب التي ظهرت بعد مدة من الاستخدام والتي ذكرها بعض العملاء، ويجب معرفتها جيداً قبل اتخاذ قرار الشراء لمقارنته مع الأنواع الأخرى.

    ونذكر منها الآتي:

    ارتفاع سعر التكييف

    يعتبر ارتفاع سعر التكييف من أبرز العيوب التي تواجه كافة المقبلين على شراء تكييف كرافت وذلك عند مقارنته مع الأنواع الأخرى من التكييفات.

    تكون كرات من الثلج في تكييف كرافت

    لاحظ فريق الصيانة الخاص بتكييف كرافت أن العملاء قدموا شكاوى من تكوم بعض الثلج في التكييف وأن هذا يحدث بشكل مستمر ولكن هذه المشكلة ظهرت مع مستخدمين قليلين، وقامت الشركة بالتعامل مع مثل هذه العيوب.

    ضعف الاستجابة لحل المشاكل

    من أبرز المشاكل التي ظهرت مع فئة كبيرة من المستخدمين هو أن فريق الدعم أو الصيانة الخاص بتكييف كرافت لا يتعامل بسرعة وكفاءة عندما يتلقى أي شكاوى بالإضافة إلى أن الصيانة تأخذ فترة طويلة.

    أسعار التكييف كرافت بارد و ساخن

    • ثمن تكييف كرافت 1.5 حصان الخاص بتشغيل البارد والساخن بـ ٧،٠٠٠ جنيه مصري.
    • ثمن تكييف كرافت 2 حصان الخاص بتشغيل البارد والساخن بـ ١٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    • ثمن تكييف كرافت 2.25 حصان والذي يتيح البارد والساخن بـ ١٢،٥٠٠ جنيه مصري.
    • ثمن تكييف كرافت 3 حصان الخاص بتشغيل البارد بـ 1150٠ جنيه مصري.
    • ثمن تكييف كرافت 3 حصان الخاص بتشغيل البارد والساخن بـ 12 ألف جنيه مصري.
    • ثمن تكييف كرافت 3.5 حصان الخاص بتشغيل البارد بـ 15500 جنيه مصري. 

    سعر تكييف كرافت 1.5 حصان بارد فقط

    • يأتى سعر تكييف كرافت 1.5 حصان بارد فقط بـ 8.250 جنية.

    في أى دولة تصنع تكييفات كرافت ؟

    • تكييف كرافت صناعة أمريكية.

    حد جرب تكييف كرافت

    في الغالب هناك حالة رضي عن التكييف لكل من قام بإستخدامه؛ وفي حالة أنك قومت بتجربة التكييف كرافت؛ نتمني منكم مشاركتنا بتلك التجربة لكي يستفاد جميع الأشخاص.

    ويمكن متابعة كافة التحديثات التي تتم في الأسعار بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل جديد تكييفات كرافت من خلال الموقع الخاص بالشركة.

    إرسال تعليق