-->

أسعار ومميزات وعيوب تكييف تورنيدو في كارفور 2024

أسعار ومميزات وعيوب تكييف تورنيدو في كارفور 2024

    إذا كنت سوف تأتى على شراء هذا التكييف تورنيدو فما عليك إلا ان تتعرف على مميزاته وعيوبه كليا لكي لا تحزن بعد شرائه؛ وهذه الخصائص المميزة أوالعيوب لن يعرفك بها هذا البائع وذلك بسبب معرفته بها او لأنه يستهدف البيع العاجل دون الاهتمام بمطالب المشتري.

    تكييف تورنيدو

    مميزات التكييف تورنيدو

    ومن مميزات تكييف تورنيدو الكثيرة التي جعلت أقبال كثير من اليشر يقبلون على أشترائه لكن ليس عليك إلا ان تعرف على كل مميزاته بتركيز حتى تقدر ان تستخدمها استخدام أمثل ومن ضمن مميزات هذا التكييف تكييف تورنيدو الاتي:

    توفير استخدام الكهرباء

    وهي واحدة من أوضح منافع تكييف تورنيدو هو أستطاعته على تقليل من إستهلاك الطاقة بخلاف كثير من هذه التكييفات المختلفة التي تستهلك العديد من الطاقة والتى يجعلها ميزة يبحث عنها أغلب المستخدمين.

    تكنولوجيا تصنيع إيطالية

     وتعتبر تكنولوجيا صنع هذا التكييف تورنيدو تكون إيطاليه مما توضح على خامات هذه الوحدة المصنوعة داخليا وخارجيا ذات جودة مرتفعة  ومتانة وهي مضادة للصدأ في أي وضع

    سعر التكييف اقتصادي

    ومن اهم الأشياء التى تميز هذا التكييف تكييف تورنيدو كذلك هو سعره الغير المرتفع الجيد جدا في ظل العلو الكبير والمهوول لأغلب انواع التكييفات المختلفة.

    ميزة البلازما كلاستر

    ويحتوي هذا التكييف على تنقية البلازما كلاستر وهي التي تستخدم في تنقية الهواء الخارجي  من الأتربة والادخنة والجراثيم والتى تجعل الهواء في داخل الغرفة صحي و نقي .

    ميزة التربو

    وتعتبر هذه الخاصية من ما يمييز هذا التكييف تورنيدو  يجب أن يضمن في خاصية التربو وهى التي تقوم بعمل تبريد للهواء إلي المستوى المطلوب بكفائة فائقة .

    ميزة البرنامج الاقتصادي

    وهو الذي يكون في تكييف تورنيدو يحتوى على نظام البرنامج الاقتصادي وهو الذي يعمل على ضبط درجة الحرارة بطريقة تلقائية على  ظبط درجة حرارة المكان والذي يقوم بالفصل بطريقة أوتوماتيكية بحيث يساعد هذا البرنامج بتقليل العديد من سحب الطاقة.

    يمكن العمل تحت ضغط كهرباء غير عالي

    وهي واحدة من أجمل منافع تكييف تورنيدو وهي تحمل على التشغيل في ضغط كهرباء منخفضة بكفاءة مرتفعة عكس العديد من التكييفات المشابهة والتي لا تقدر على العمل من البداية في ضغط كهربائي منخفض.

    التحكم في كمية الهواء

    عبارة عن قدرة تستطيع من خلالها التحكم بكل يسر في سرعة وكمية ضخ الهواء من خلال  فلاتر هذا التكييف إلي هذا  المكان وكذلك تستطيع السيطرة على اتجاهات حركتها.

    خاصية الأمان

    وهى خاصية من خلالها تستطيع أن يملك تكييف تورنيدو نظام قفل الأمان و هو الذي تم إنشائه خصيصا لكي يحفاظ على التكييف وظبطه من عبث الاطفال.

    متطلبات غيار تورنيدو موجودة بكثرة ويعتبرسعرها ليس عالى.

    عيوب تكييف تورنيدو

    لا يوجد جهاز لا يوجد فيه عيوب وأيضا هذا التكييف لكن لابد من المعرفة الجيدة على عيوب هذا التكييف للتأكيد انه مناسب للشراء بالإضافة إلى الكسب من خبرات العملاء السابقين لكي لا نقع في نفس الأخطاء وجاءت عيوب هذا التكييف كالأتي:

    التوزيع غير الحيد للهواء

    وهي واحدة من أوضح عيوب التكييف هي أن يوزع للهواء ليس بشكل جيد على العكس من أنه يشمل على إمكانيات السيطرة بها يدويا ولكن في المجمل الجودة ليست ممتازة في كل الأحوال.

    بعض أجهزته تأخذ ضمان سنتين

    من عيوب بعض أجهزته ايضا ان أغلب انواع اجهزته سوف يصل الضمان الخاص بهذا التكييف إلى سنتين ليس إلا، وهي عبارة عن مدة صغيرة مقارنة بأغلب انواع التكييفات الكثيرة.

    حجم الوصلات قصير

    وهذا يأتي أغلب انواع تكييف بجانب وصلات يبلغ طولها ٤ متر فقط وتعتبر هي وصلات صغيرة وقد تحتاج إلى اشتراء وصلة بجانبها لجعلها أكبر حتى تستطيع؛ كما يمكنك مشاهده تكييف صحراوي.

    انخفاض جودة الصيانة

    هناك تعاكس في أقوال بين العملاء السابقين في هذا النظام فالبعض يظن أنهم على درجة جيدة بينما يعتقد العملاء الآخرين بأن استجابتها ليست سريعة ومواعيدهم متأخرة.

    اسعار تكييفات تورنيدو بكارفور العبور

    • سعر مكيف تورنيدو بارد قدرة 1.5 حصان موديل (TH-C12UEE ) في كارفور بـ  6050 جنية.
    • سعر جهاز تبريد تورنيدو بارد قدرة 2.25 حصان موديل (TH-C18WEE ) 8580 جنية.
    • سعر تكييف تورنيدو بارد قدرة 3 حصان موديل (TH-C24WEE ) بـ 10055 جنيه.

    إرسال تعليق