-->

أسعار دفايات زيت يونيفرسال في كارفور مصر 2024

أسعار دفايات زيت يونيفرسال في كارفور مصر 2024

    أسعار دفايات زيت يونيفرسال في كارفور مصر؛ تعد شركة يونيفرسال Universal من الشركات المتقدمة والرائدة في مصر فيما يخص إنتاج الأدوات الكهربائية وتعد دفايات الزيت من أكثر المنتجات مبيعًا لهذه الشركة لءا سنطرح لكم اليوم جميع أسعار دفايات زيت يونيفرسال في مصر من خلال مقالنا اليوم، حيث يوجد بهذه الدفايات العديد من الأمور التي لا يعلم العملاء عنها شيء سواء من المزايا أة من جهة العيوب أيضًا.

    دفايات زيت يونيفرسال

    مزايا دفايات زيت Universal

    تميزت دفايات الزيت من شركة يونيفرسال في مصر بالعديد من المزايا التي جعلتها أكثر منتجات هذه الشركة مبيعًا ومن أهم هذه المزايا:

    • سعر دفايات الزيت يونيفرسال اقتصادي: وتعد هذه الميزة واحدة من أفضل المزايا في دفايات زيت يونيفرسال Universal حيث أن أسعارها جاءت مناشبة للجميع واقتصادية بابنسبة إلى جودتها العالية وذلك بالمقارنة مع أنواع دفايات الزيت الأخرى.
    • الدفاية آمنة جدًا: وهذه الميزة أيضًا تكون من أكثر الأمور التي ينشغل بها بعض العملاء حيث أن رغبتهم تكون في شراء شيء آمن عليهم وعلى أطفالهم وظفاية زيت يونيفرسال مزودة بجميع وسائل الآمان التي يمكن أن يحتاجها أي عميل حيث أنها تفصل بشكل أوتوماتيك من الكهرباء وذلك في حدوث أي خلل في توازنها او ارتفاع درجة حرارتها أو وقوعها وما شابه هذا.
    • كثرة مراكز الصيانة: حيث توجد مراكز صيانة خاصة بهذه الماركة من الدفايات في كل أنحاء جمهورية مصر العربية الامر الذي يجعل أمر صيانتها سهل وليس به أي مشاكل.
    • توافر قطع الغيار: حيث أنه تتمكن من شراء أي قطعة غيار للدفاية من أكثر من مكان في مصر وما يميز قطع غيارها أنها ليست عالية في السعر.

    عيوب دفايات زيت Universal

    وكما أن دفايات الزبت من شركة يونيفرسال تألقت في الأسواق المصرية بالكثير من المزابا فأيضًا يوجد بها بعض العيوب وهي:

    • خامات بعض الأنواع ليست عالية الجودة: ويعد هذا العيب من أكثر العيوب التي تسبب إزعاجًا للكثير من مشتخدمي هذه الدفاية حيث أنها تم تصنيع بعض الأنواع منها من خامات غير قوية وعلى وجه التحديد الهيكل الخارجي للدفاية لذا فأي صدمات تحدث لها تؤثر بها على الفور.
    • قصر كابل الكهرباء الخاص بها: حيث أنه عندما تستخدم دفاية زيت شركة يونيفرسال ستواجه حيرة كبيرة في توصيل كابل الكهرباء الخاص بها وذلك لأن الكابل قصير جدًا مما يجعلك مجبورًا على أن تضعها في مكان قريب من التيار الكهربائي.
    • تستهلك وقت طويل لتدفئة المكان: وهذا العيب من اكثر عيوب دفاية زيت شركة يونيفرسال شهرة حيث أن الدفاية إذا كانت درجة الحرارة منخفضة تأخذ الكثير من الوقت بعد تشغيلها من أجل أن تقوم بتدفئة الغرفة بالظرجة المرغوب بها.
    • لايوجد منها أشمال وتصميمات كثيرة: حيث أن تم تصنيع دفاية زيت يونيفرسال بأشكال وتصميمات محدودة وذلك بالنقارنة مع باقي أنواع دفايات الزيت الأخرى، وهذا الأمر يزعج الكثير من الراغبين بشراء هذه الدفاية حيث أنه تجعل العميل مجبر على شراء تصميم منها لا يتناسب مع تصميم بيته.

    سعر دفايات الزيت Universal في مصر

    يوجد من دفايات الزيت من شركة يونيفرسال Universal في مصر أكثر من نوع وقد جاءت أسعارهم على النحو التالي:

    • دفاية زيت من شركة يونيفرسال Universal مزودة بعدد 7 ريشة والسعر هو 2800 جنيه مصري.
    • دفاية زيت من شركة يونيفرسال Universal مزودة بعدد 11 ريشة والسعر هو 6300 جنيه مصري.
    • دفاية زيت من شركة يونيفرسال Universal مزودة بعدد 13 ريشة والسعر هو 6600 جنيه مصري.

    إرسال تعليق