-->

أسعار الماوس والكيبورد في عروض كارفور مصر 2024

أسعار الماوس والكيبورد في عروض كارفور مصر 2024

    أسعار الماوس والكيبورد، توفر لوحة المفاتيح والماوس إستخدام أفضل لممارسة ألعاب الحاسوب بسرعة وراحة كبيرة، حيث يوجد بالسوق الكثير من الشركات لأهمية تلك الأدوات في إستخدام الكمبيوتر.

    أسعار الماوس والكيبورد

    الفرق بين الكيبورد العادي والميكانيكي

    الكيبورد العادي

    عبارة عن لوحة مفاتيح يوجدشريحة بلاستيكية أسفل الأزرار لسهولة الكتابة لذلك يعد إختيارها إختيار جيد للإستخدام العملي والكتابة بالإضافة إلى السعر فهو أقل بكثير من الكيبورد الديناميكية.

    الكيبورد الديناميكية

    ترسل الكيبورد الديناميكية إشارة للجهاز المستهدف وسرعة إستجابة عالية، لهذا السبب يعد تلك الكيبورد الأفضل لجمهور الجيمنيج ويتوفر منها تصميمات وأشكال عديدة ولكن بها بعض العيوب وهي ارتفاع صوتها في حالة الكتابة أو الإستخدام مع إرتفاع ثمنها مقارنة بأسعار الكيبوردات في الأسواق.

    أسعار الكيبورد العادي والجيمنج

    • تبدأ أسعار الكيبورد العادي من 50 جنيهاً وهو النوع الصيني حتى يصل ثمنها إلى 200 جنية وهي الأنواع الشهيرة مثل Dell، وماركة HP.
    • يتراوح سعر الكيبور الجيمنج بين 400 جنية حتى يصل إلى 2000 جنية، فهو كيبورد لاسلكي مميز ويعمل ببطارية قابلة للشحن تستمر في العمل لمدة 10 أيام متواصلة.

    الفرق بين الماوس العادي والجيمنج

    • يستخدم الماوس العادي في التصفح والألعاب الخفيفة حيث يتراوح سعره بين 25 جنية إلى 50 جنية.
    • يستخدم ماوس جيمنج في الألعاب الضخمة مثل العاب الشوتر وببجي تلك الألعاب التي تعتمد كلياً على التصويب فهو يؤدي مهام التصويب بكفاءة عالية، يتراوح سعره بين 350 جنية إلى 2400 جنية

    الأمور الواجب مراعاتها قبل شراء الماوس والكيبورد

    عند شراء الماوس

    • يجب أن يكون الماوس سريع الإستجابة ويستجيب للأوامر في غضون ثواني مع مراعاة أن يكون خفيف الوزن ليعطي المستخدم إحساس بالراحة أكثر واللعب لفترات أطول.
    • التصميم الخارجي والألوان تؤثر بالإيجابية على المستخدم بالإضافة لماوسات الألعاب وتميزها بعدد الأزرار التي تساعد في التحكم في اللعب دون اللجوء للكيبورد.

    عند شراء الكيبورد

    • في حالة الإستخدام العادي وممارسة الألعاب الخفيفة فإن إختيار الكيبورد العادي هو الأمثل ذات الشريحة البلاستيكية.
    • أما إذا كنت من محبي ألعاب الشوتر عليك شراء كيبورد ديناميكي لسرعة إستجابته ويحقق لك التقدم في المجال الذي تستخدمه فيه، الكيبورد ذات التصميم المتميز الذي يمنح مستخدمه تجربة جيدة.

    إرسال تعليق