-->

مواعيد عمل مول كارفور مصر جميع الفروع 2024

مواعيد عمل مول كارفور مصر جميع الفروع 2024

    مواعيد عمل كارفور؛ يعد متجر كارفور من أهم وأفضل سلاسل المتاجر الموجودة في مصر، التي تتميز بكونها واسعة الامتداد من خلال فروعها المتعددة التي تغطي معظم انحاء الجمهورية، لذا نجد هناك سؤال دائم من قبل العملاء على مواعيد العمل في كارفور، نظراً لأسعار عروضه وتخفيضاته الرائعة التي تميزه عن غيره، ومن خلال السطور القادمة الآتية سوف نلقي النظر على مواعيد عمل كارفور؛ فتابع معي عزيزي الزائر.

    مواعيد عمل كارفور


    مواعيد عمل كارفور

    قامت كارفور بالإعلان عن مواعيد عملها الجديدة لجميع كياناتها الاقتصادية الموجودة بمختلف الأسواق المصرية، وهذا جاء بالاتفاق مع مجموعة القرارات التي أقرها رئيس الوزراء، وتم العمل بهذه المواعيد الجديدة بداية من تاريخ 26/7/2020.
    وأعلنت كارفور أن ساعات العمل اليومي بها بالنسبة لفروعها الموجودة بداخل المولات سوف تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، وسوف يكون العمل بها خلال جميع أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أيام الإجازات أيضاً.
    أما مجموعة فروع كارفور الأخرى الغير تابعة لهذه المولات التجارية سوف يبدأ العمل بها بدايةً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، أما بالنسبة لأيام الإجازات سوف يبدأ العمل بها من الساعة 8:30  صباحاً وحتى الساعة 1:00 صباحاً.

    مواعيد عمل كارفور العبور

    تم الاتفاق على أن مواعيد العمل بالنسبة لفرع كارفور العبور والذي يكون عنوانه جولف سيتي مول، سوف تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، ويُمكنك متابعة الاستفسار عن كل ما يخصك من خلال الاتصال بالخط الساخن 16061، أو من خلال رقم التليفون الأرضي 21600119.

    مواعيد عمل كارفور الجديدة خلال فترة الحظر

    تم تحديد مواعيد عمل جديدة بالنسبة لفروع كارفور جميعها بعد انتهاء مدة الحظر السابقة، وجاء ذلك بالاتفاق مع القرارات التي أعلنها رئيس الوزارء، وتم الاتفاق على أن العمل بفروعها سوف يكون طوال أيام الأسبوع جميعها، بدايةً من الساعة 8 ونصف صباحاً وحتى الساعة 10 ونصف مساءً.
    كما نبهت على كافة العملاء بضرورة وضع الأغطية الواقية عند التسوق بالداخل، مشيرة إلى أنه يجب على كافة عملائهم التابعين لهم ارتداء هذا الغطاء الواقي أثناء عملية التسوق، مع عدم السماح لأي شخص آخر بالدخول في حالة عدم التزامه بهذه التعليمات.

    إرسال تعليق