-->

سعر ثلاجة شارب 14 قدم في كارفور مصر 2024

سعر ثلاجة شارب 14 قدم في كارفور مصر 2024
    تعد الثلاجة شارب 14 قدم واحدة من أفضل أنواع الثلاجات التي توجد في جميع الأسواق المصرية حيث تمتلك هذه الثلاجة العديد من المزايا واليوم سنطرح عليكم سعر ومميزات وعيوب ثلاجات شارب 14 قدم حيث أنه يوجد بعض الأشياء في هذا النوع من الثلاجات لا يعلم عنها الكثير لذلك فمن يقبل على شراء ثلاجة جديدة من نوع Sharp ستفيده النقاط التالية بشكل كبير جدًا.
    ثلاجة شارب 14 قدم

    مزايا الثلاجة شارب Sharp

    أكثر شيء جعل لثلاجة شارب 14 قدم صيت شديد في الأسواق المصرية هو كثرة المزايا التي توجد بها ومن أشهر هذه المزايا:

    • جودة وقوة الموتور: حيث تتميز هذه الثلاجة شارب 14 قدم بقوة وجودة موتورها الذي تم تصنيعه من خامات ذات جودة عالية، مما يساعده على أن يتحمل العمل للعديد من السنوات الطويلة من دون الوقوع في أي مشكلة أو حدوث أي نوع من الأعطال إلا في بعض الحالات النادرة.
    • استهلاك موفر للكهرباء: وت٦د هذه الميزة واحدة من أهم المزايا التي توجد في هذه الثلاجة حيث أنها تعمل من دون أن تستهلك الكثير من الكهرباء وذلك يعود إلى حدوث فصل تلقائي يؤدي إلى إيقاف عمل الموتور عندما يتم استخدام الثلاجة وفتح بابها والفريزر في آن واحد وذلك من أجل توفير الكهرباء وحتى لا يحدث إنتاج للبرودة بشكل غير نافع بسبب كثرة فتح أبوابها.
    • صوتها الهادئ: وهذه واحدة من أكثر مزايا ثلاجات شارب 14 قدم أهمية حيث أنها لا يصدر عنها أي صوت مزعج على الإطلاق وذلك أثناء فترة التشغيل.
    • كثرة مراكز الصيانة: يتوفر مراكز صيانة لهذه الثلاجات في كل محافظة في جمهورية مصر العربية مما يجعل أمر صيانتها سلس وليس به أي تعقيد كما أنه في حالة حدوث عطل بسيط تكون تكلفتها بسيطة وليست مرتفعة الثمن.
    • توافر قطع الغيار: حيث تتوافر قطع غيار هذه الثلاجات بكثرة في جميع الأسواق المصرية وأكثر ما يميزها هي إنها لا تكون ذات أسعار مرتفعة.
    • أسعار مناسبة: حيث تتميز ثلاجات شارب بأن سعرها مناسب وفي متناول يد الجميع بالمقارنة مع الكثير من الأنواع التي تشبها في كل شيء من المساحة والحجم والمواصفات ولكن ذات أسعار عالية.
    • بعض الأنواع منه تمتلك الكثير من الوسائل التكنولوجية: حيث تتميز بعض الأنواع منها بأنها بها المثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة على سبيل المثال خاصية القضاء على الروائح الكريهة وكذلك وجود شاشة ديجيتال تاتش بالإضافة إلى الهايبر كولينز التي تقوم بالتبريد بشكب سريت وتووع الهواء في كل أرجاء الثلاجة، كما يوجد بها انذار عند ترك باب الثلاجة مفتوح لمدة دقيقة.

    عيوب الثلاجة sharp

    كل شيء كما يوجد له مزايا فبالتأكيد يوجد به بعض العيوب أيضًا ومن بين أشهر العيوب في هذه الثلاجة:

    • تصميم المساحة الداخلية: وهذا العيب هو أشهر عيوب ثلاجات شارب 14 قدم حيث أنه تم تصميم المساحة الداخلية لها بشكل دون المستوى مقارنة بأنواع الثلاجات الاخرى.
    • مادة العزل الخارجي: حيث أن مادة العزل الداخلية والخارجية أيضًا في الثلاجة جودتها رديئة وهذا أكثر ما جعل العملاذ يشتكون منها حيث أنهم دائمًا يلاحظون ارتفاع درجة حرارة الثلاجة من الخارج والداخل.
    • حدوث تسرب للماء: وقد اشتكى عدد كبير جدًا من مستخدمي هذه الثلاجة من حدوث تسرب للماء بشكل مستمر وذلك عند حدوث أي عطل بها وهذا العيب من أكثر عيوب ثلاجات شارب 14 قدم إزعاجًا.

    سعر ثلاجة شارب Sharp 14 قدم

    يوجد من هذا النوع من الثلاجات نوعان فقط في مصر وهما:

    • ثلاجة شارب 14 قدم لونها فضي والسعر هو 12900 ج.م.
    • ثلاجة شارب 14 قدم لونها أسود والسعر هو 14000 ج.م.
    1. The country does charge a lotto and lottery tax that varies between 22% and 30%. Fortunately, most Korean casinos provide industry-standard stay chat customer support. To top it off, stay chat is usually available 24/7, providing quick assistance irrespective of the time of day. This is outcome of|as a outcome of} these websites already serve a large, sometimes international player base. They are usually licensed by essentially the most strict and reliable licensing bodies within 코인카지노 the online gambling trade, such because the Malta Gaming Authority, UK Gambling Commission, eGaming Authority of Curacao, Panama, and Gibraltar Gaming Authority.

      ردحذف